2024-04-24T00:12:54+03:00

لاعبو العين يحيون جماهير الهلال عقب المباراة .. فيديو

وجه لاعبو نادي العين الإماراتي التحية إلى جماهير نادي الهلال ، عقب انتهاء مواجهة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم ، على ملعب المملكة أرينا .

وأظهر مقطع فيديو ، لاعبو العين وهم يصفقون لجماهير الفريق الأزرق أثناء خروجهم من أرضية الملعب ، عقب انتهاء اللقاء بتأهل الأول إلى نهائي دوري أبطال آسيا .

وكان الهلال ودع البطولة الآسيوية من الدور النصف النهائي ، على الرغم من فوزه على اللقاء بنتيجة 2-1 ، في مباراة اليوم .

ويُذكر أن العين تأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية بنتيجة 5-4 ، ليواجه الفائز من مواجهة يوكوهاما وأولسان في المباراة النهائية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713906574052.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعبو العين يحيون جماهير الهلال عقب المباراة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعبو العين يحيون جماهير الهلال عقب المباراة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعبو العين يحيون جماهير الهلال عقب المباراة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه لاعبو نادي العين الإماراتي التحية إلى جماهير نادي الهلال ، عقب انتهاء مواجهة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم ، على ملعب المملكة أرينا . وأظهر مقطع فيديو ، لاعبو العين وهم يصفقون لجماهير الفريق الأزرق أثناء خروجهم من أرضية الملعب ، عقب انتهاء... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :