2024-04-24T00:16:35+03:00

أرسنال يحسم «ديربي لندن» بخماسية في شباك تشيلسي بالدوري الإنجليزي

11:10 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

أرسنال

حقق أرسنال فوزاً كبيراً على حساب تشيلسي، بخماسية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، أقيمت على ملعب الإمارات،.

أحداث المباراة 

شهد اللقاء سيطرة كاملة من لاعبي أرسنال على مدار شوطي اللقاء، فيما تراجع تشيلسي ولم يكن له سوى بعض الفرص القليلة على مرمى رايا.

وأستطاع أرسنال أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله لياندرو تروسارد في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل أربعة أهداف متتالية حيث بدأ بن وايت مهرجان الأهداف في الدقيقة 52 ثم عزز الألماني كاي هافيرتز بالهدف الثالث في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 65 سجل نفس اللاعب الألماني الهدف الرابع لفريقه ، وفي الدقيقة 70 سجل بن وايت الهدف الخامس لفريقه أرسنال.

وشهد اللقاء تألق العديد من اللاعبين على رأسهم كاي هافيرتز الذي انضم من صفوف تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، واحتفل النجم الألماني بالهدفين الذين سجلهم في شباك فريقه السابق ، وحصد مارتن أوديغارد جائزة رجل اللقاء بين الفريقين.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال للنقطة 77 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 47 في المركز التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسنال يحسم ديربي لندن بخماسية في شباك تشيلسي بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسنال يحسم «ديربي لندن» بخماسية في شباك تشيلسي بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أرسنال يحسم «ديربي لندن» بخماسية في شباك تشيلسي بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:10 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 أرسنال حقق أرسنال فوزاً كبيراً على حساب تشيلسي، بخماسية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، أقيمت على ملعب الإمارات،. أحداث المباراة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :