2024-04-24T00:29:05+03:00

لقطة جدلية في مباراة الهلال والعين والحكم يرفض احتساب ركلة جزاء للأول .. فيديو

شهدت مباراة الهلال والعين الإماراتي التي جمعتهما مساء اليوم ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، لقطة مثيرة للجدل على مدافع العين .

وطالب الهلال بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني ، لوجود لمسة يد على مدافع العين داخل منطقة الجزاء .

وبدأت اللقطة عندما حاول ياسر الشهراني تمريرة الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء قبل أن تصطدم بيد مدافع العين ، إلا أن حكم الساحة أحمد العلي رفض الإشارة إلى علامة الجزاء .

ويُذكر أن الهلال ودع البطولة الآسيوية من الدور النصف النهائي ، عقب خسارته أمام العين بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713904822980.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لقطة جدلية في مباراة الهلال والعين والحكم يرفض احتساب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لقطة جدلية في مباراة الهلال والعين والحكم يرفض احتساب ركلة جزاء للأول .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لقطة جدلية في مباراة الهلال والعين والحكم يرفض احتساب ركلة جزاء للأول .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباراة الهلال والعين الإماراتي التي جمعتهما مساء اليوم ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، لقطة مثيرة للجدل على مدافع العين . وطالب الهلال بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني ، لوجود لمسة يد على مدافع العين داخل منطقة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :