2024-04-24T00:32:17+03:00

مدرب طائرة الأهلي: قدمنا بطولة رائعة.. ونستحق التتويج باللقب

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:21 م

أبدى الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي، سعادته الغامرة بالتتويج ببطولة إفريقيا، بعد الفوز على فريق مولودية بوسالم التونسي في النهائي، مؤكدًا أن الأهلي قدم بطولة رائعة وأنه منذ توليه العمل مع الفريق تمكن من الفوز بثلاث بطولات، وأن هذا الأمر تحقق بدعم الجميع وتحمل اللاعبين والجهاز الفني والإداري المسئولية.

تصريحات فرناندو مونزو

وأضاف فرناندو مونزو أن فريق مولودية بو سالم من الفرق القوية التي تجيد اللعب تحت ضغط، وأن الأهلي كان هادئًا واستعد جيدًا للبطولة، ولهذا تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته حتى توج باللقب المستحق.

وقال فرناندو مونزو عقب تتويج الأهلي باللقب: من الرائع اللعب في هذه الصالة وأمام هذا الجمهور الذي ساند الفريق بقوة، ولهذا تمكنا من إسعاده في النهاية، وننتظر دعمهم في جميع المباريات المقبلة.

وأكد أننا سنحتفل اليوم، على أن نبدأ العمل بجدية اعتبارًا من الغد للمرحلة القادمة التي تشهد العديد من التحديات المهمة.

واختتم المدير الفني لرجال الطائرة فرناندو مونزو حديثه مؤكدًا أن وصول الأهلي للمشاركة في بطولة العالم للأندية يعد شيئًا مهمًّا للغاية، حتى يكتسب اللاعبون المزيد من الخبرات وسط الاحتكاك بأفضل فرق العالم في اللعبة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب طائرة الأهلي قدمنا بطولة رائعة ونستحق التتويج باللقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب طائرة الأهلي: قدمنا بطولة رائعة.. ونستحق التتويج باللقب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مدرب طائرة الأهلي: قدمنا بطولة رائعة.. ونستحق التتويج باللقب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:21 م أبدى الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي، سعادته الغامرة بالتتويج ببطولة إفريقيا، بعد الفوز على فريق مولودية بوسالم التونسي في النهائي، مؤكدًا أن الأهلي قدم بطولة رائعة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم