2024-04-24T00:32:17+03:00

الخطيب يهنئ رجال الطائرة ببطولة إفريقيا والتأهل لمونديال الأندية

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:21 م

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تهنئة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال وجهازه الفني والإداري والطبي، ‏بعد الفوز ببطولة إفريقيا مساء اليوم للمرة السادسة عشرة في تاريخ النادي، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

طائرة الأهلي يفوز ببطولة إفريقيا

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين ‏والتزامهم الفني والسلوكي، وإصرارهم على استعادة اللقب القاري بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة الدوري.

 وتحدث رئيس النادي عن الروح ‏القتالية العالية للاعبين الذين لم يخسروا شوطًا واحدًا منذ بداية البطولة، وحققوا الفوز في جميع المباريات، وكذلك ما قدموه من أداء رائع خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاهدوا في بداية الموسم على الفوز بكل الألقاب المحلية والقارية. 

وقال إن الفوز بالبطولة الإفريقية والتأهل لمونديال الأندية يحمل كل منظومة الفريق مسئولية مضاعفة، نحو الاستمرار في التفوق وحصد البطولات على كافة المستويات.‏ 

وخص الكابتن الخطيب بالتهنئة جماهير الأهلي، مؤكدًا أنها القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات المحلية والقارية، وأنها السند الحقيقي للنادي في كل المواقف، مشددًا على ضرورة الاستعداد بقوة للمنافسات المرتقبة التي تحتاج إلى تركيز أكثر على الصعيدين البدني والفني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخطيب يهنئ رجال الطائرة ببطولة إفريقيا والتأهل لمونديال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخطيب يهنئ رجال الطائرة ببطولة إفريقيا والتأهل لمونديال الأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الخطيب يهنئ رجال الطائرة ببطولة إفريقيا والتأهل لمونديال الأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:21 م حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تهنئة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال وجهازه الفني والإداري والطبي، ‏بعد الفوز ببطولة إفريقيا مساء اليوم للمرة السادسة عشرة في تاريخ النادي، والتأهل... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :