2024-04-24T01:01:24+03:00

مدرب العين : واجهنا فريق عالمي ولن أتحدث عن التحكيم

أعرب مدرب نادي العين الأرجنتيني هرنان كريسبو، عن انبهاره بالإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها نادي الهلال.

وقال مدرب العين خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد نهاية مباراة اليوم أنه واجه فريقًا عالميًا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ورائد في بلده وعلى المستوى القاري أيضًا.

وأضاف كريسبو أنه عمل على تحليل فريق الهلال ودراسته بشدة خلال الفترة الأخيرة، واحترمنا قدراته وقدرات لاعبيه، ولم أنكر أنه قدم مباراة كبيرة ولكن العين حقق مراده وانتزع بطاقة الترشح للنهائي.

واختتم مدرب العين تصريحاته أنه لا يريد التعليق على حكام المباراة، مشددًا أن المواجهة كانت صعبة على الجميع.

وودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بالرغم من فوزه على العين الإماراتي في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم بنتيجة ( 2-1).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب العين واجهنا فريق عالمي ولن أتحدث عن التحكيم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب العين : واجهنا فريق عالمي ولن أتحدث عن التحكيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدرب العين : واجهنا فريق عالمي ولن أتحدث عن التحكيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب مدرب نادي العين الأرجنتيني هرنان كريسبو، عن انبهاره بالإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها نادي الهلال. وقال مدرب العين خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد نهاية مباراة اليوم أنه واجه فريقًا عالميًا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ورائد في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :