2024-04-24T01:08:52+03:00

أول تعليق من تروسارد بعد الفوز على تشيلسي

– عبر لياندرو تروسارد، نجم نادي أرسنال، عن سعادته بعد الفوز على تشيلسي اليوم بنتيجة 5-0، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تروسارد في تصريح صحفي عقب اللقاء: “أعتقد أن الهدف المبكر ساعدنا وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد. لقد أتيحت لنا الكثير من الفرص وحولناها إلى أهداف. إنها ليلة رائعة”.

وأضاف: “يقولون إن الشباك النظيفة تساعدك على الفوز بالمباريات. نعلم أنه إذا سجلنا الهدف يمكننا الفوز 1-0. لكن من الواضح أننا نريد المزيد. اليوم هو الليلة المثالية. أعتقد أن الجميع يعمل بشكل جيد وبجد، أنا سعيد حقًا بوجودي هنا”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من تروسارد بعد الفوز على تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من تروسارد بعد الفوز على تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول تعليق من تروسارد بعد الفوز على تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – عبر لياندرو تروسارد، نجم نادي أرسنال، عن سعادته بعد الفوز على تشيلسي اليوم بنتيجة 5-0، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال تروسارد في تصريح صحفي عقب اللقاء: “أعتقد أن الهدف المبكر ساعدنا وبعد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :