2024-04-24T01:36:35+03:00

خالد عيسى: لم أُهدر الوقت.. وعدت لمستواى بعدما طالب البعض بتغييري

قال حارس مرمى فريق العين الإماراتي، خالد عيسى، إنه لم يهدر الوقت خلال مباراة الهلال ولم يتلق تعليمات بذلك.وأضاف عيسى، في تصريحات صحفية عقب المباراة:" لم أهدر الوقت والواقع يؤكد أنني أكبر لاعبي الفريق سناً وأغلب العناصر الذين يلعبون في قائمة الفريق هي النسخة الأولى من دوري الأبطال التي يشاركون فيها ولم أتلق أي تعليمات بإهدار الوقت ولكنني أعرف منافسنا جيداً ومواجهة الإياب بالتأكيد كانت أكثر صعوبة من الذهاب على الفريقين".وتابع حارس مرمى العين:"الحمد لله كثيراً على كل شيء وأود أن أشكر كل من وقف إلى جانبي في الوقت الذي عشت فيه تراجعاً وعلت بعض الأصوات بتغييري إلا أن رئاسة النادي وثقت في شخصي وأكدت لي أنني سأعود وكذلك الجهاز الفني والمدرب والجهاز الإداري وكل من وقف إلى جانبي وشجعني من جمهور العين".ودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال أسيا علي الرغم من الانتصار علي حساب العين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا؛ إذ انتهت مباراة الذهاب بفوز العين بنتيجة 4-2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد عيسى لم أ هدر الوقت وعدت لمستواى بعدما طالب البعض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد عيسى: لم أُهدر الوقت.. وعدت لمستواى بعدما طالب البعض بتغييري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم خالد عيسى: لم أُهدر الوقت.. وعدت لمستواى بعدما طالب البعض بتغييري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال حارس مرمى فريق العين الإماراتي، خالد عيسى، إنه لم يهدر الوقت خلال مباراة الهلال ولم يتلق تعليمات بذلك.وأضاف عيسى، في تصريحات صحفية عقب المباراة:" لم أهدر الوقت والواقع يؤكد أنني أكبر لاعبي الفريق سناً وأغلب العناصر الذين يلعبون في قائمة الفريق... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :