2024-04-24T01:44:02+03:00

خالد العوضي لـ القاهرة 24: الأهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي للجمهور

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:40 ص

قال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي: النادي حقق سلسلة من النجاحات بنحمد ربنا عليها، الأهلي بيعمل كل الحاجات اللي تفرح جمهوره.

 العوضي: الاهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي للجمهور 

وأضاف العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أبارك للاعبين ومجلس الإدارة والنجاح ليس نجاح فرد ولكن منظومة بأكملها التي تكاتفت من أجل هذه اللحظة والتتويج باللقب الإفريقي.

وأكد مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن رجال الأهلي على قدر المسؤولية في كل مكان سواء كان في كرة السلة أو اليد واليوم في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة.

ووجه خالد العوضي الشكر لجمهور الأهلي قائلا: أشكر الجمهور اللي ملأ الصالة اليوم وأتمنى أن يملأها في كل مباراة لأن الفريق وكل فرق الأهلي دائما تحتاج دعم الجمهور الكبير والمتواصل في كل المحافل القارية.

وأكد العوضي على نجاح بطولة إفريقيا للأندية من الناحية التنظيمية، وهو ما عكسته إشادة ‏الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ‏ومسئوليه، والفرق المشاركة في البطولة، ‏الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم للأهلي لما لمسوه من جهود كبيرة لإنجاح ‏البطولة ‏بما يتناسب مع قيمة ومكانة النادي.‏

نتيجة مباراة طائرة الأهلي وبوسالم

توج الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي بلقب بطولة إفريقيا بعد أن تغلب على فريق مولودية بوسالم التونسي حامل لقب ‏النسخة الماضية، ليحصد اللقب للمرة الـ16 في تاريخه، ويتأهل لبطولة العالم للأندية.‏


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد العوضي لـ القاهرة 24 الأهلي سلسلة من النجاحات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد العوضي لـ القاهرة 24: الأهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي للجمهور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 خالد العوضي لـ القاهرة 24: الأهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي للجمهور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:40 ص قال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي: النادي حقق سلسلة من النجاحات بنحمد ربنا عليها، الأهلي بيعمل كل الحاجات اللي تفرح جمهوره.  العوضي: الاهلي سلسلة من النجاحات.. وهذه رسالتي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :