2024-04-24T01:44:22+03:00

موعد مباراة ليفربول و إيفرتون بديربي ميرسيسايد في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ليفربول و إيفرتون في ديربي الميرسيسايد والتى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول ديربي ميرسيسايد أمام غريمه التقليدي إيفرتون، بهدف حصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يدخل إيفرتون المباراة، بهدف الفوز للابتعاد عن خطر الهبوط.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

تقام مباراة ديربي ميرسيسايد، في تمام الساعة التاسعة على ملعب جودسون بارك، ضمن منافسات الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 74 خلف أرسنال صاحب صدارة البريميرليج برصيد 77 نقطة بعد الفوز على تشيلسي بديربي لندن.

في المقابل، يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

ويعول يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خدمات العديد من نجومه ويأتي في مقدمتهم محمد صلاح والظهير الأيمن ألسكندر أرنولد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول و إيفرتون بديربي ميرسيسايد في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول و إيفرتون بديربي ميرسيسايد في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة ليفربول و إيفرتون بديربي ميرسيسايد في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ليفربول و إيفرتون في ديربي الميرسيسايد والتى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي.ويدخل ليفربول ديربي ميرسيسايد أمام غريمه التقليدي إيفرتون، بهدف حصد الثلاث نقاط... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :