2024-04-24T16:41:22+03:00

روديغر يعلق على مواجهة البايرن المرتقبة في نصف نهائي دوري الأبطال

– علق أنطونيو روديغر، لاعب ريال مدريد على مواجهة فريقه المرتقبة ضد بايرن ميونخ، يوم 30 إبريل المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال روديغر: “أعتقد أنه سيكون من الصعب إختيار المرشح الواضح للفوز في المواجهة. بايرن فريق كبير جداً والمباراة ستكون على قدم المساواة، الفريقان في حالة جيدة وستكون مباراة مثيرة للغاية”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روديغر يعلق على مواجهة البايرن المرتقبة في نصف نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روديغر يعلق على مواجهة البايرن المرتقبة في نصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة روديغر يعلق على مواجهة البايرن المرتقبة في نصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق أنطونيو روديغر، لاعب ريال مدريد على مواجهة فريقه المرتقبة ضد بايرن ميونخ، يوم 30 إبريل المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال. وقال روديغر: “أعتقد أنه سيكون من الصعب إختيار المرشح الواضح... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم