2024-04-25T22:53:16+03:00

هشام نصر يشكر اللجنة المنظمة لكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

وجه  هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق اليد، الشكر إلى اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

والتقى المهندس هشام نصر خلال مباراة الزمالك وأمل سكيكدة، بإبراهيم بونادر رئيس لجنة البروتوكول في اللجنة التنظيمية للبطولة، ورئيس رابطة المنطقة الغربية بالجزائر لكرة اليد.

وأشاد رئيس بعثة الزمالك، بحسن الاستقبال من الجانب الجزائري، مؤكداً أنه ليس أمر غريب، وتوفير كافة سبل الراحة لبعثة الفريق الأبيض في البلاد الشقيقة، مؤكداً أن كل الأمور على ما يرام.

نجح "يد الزمالك" في التأهل لنهائي البطولة لمواجهة الترجي التونسي السبت المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هشام نصر يشكر اللجنة المنظمة لكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هشام نصر يشكر اللجنة المنظمة لكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز هشام نصر يشكر اللجنة المنظمة لكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه  هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق اليد، الشكر إلى اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.والتقى المهندس هشام نصر خلال مباراة الزمالك وأمل سكيكدة، بإبراهيم بونادر رئيس لجنة البروتوكول في اللجنة التنظيمية للبطولة،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم