2024-04-26T22:52:40+03:00

إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا .. فيديو

توقفت مباراة الترجي التونسي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي ، التي جمعتهما مساء الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقرر السنغالي عيسي سي حكم الساحة ، إيقاف المباراة ودخول اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس؛ نظراً لتساقط الأمطار الغزيرة على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد» الذي يستضيف اللقاء ، كما تسببت عاصفة قوية بأعطال في نظام الإضاءة .

وغادرت الجماهير المدرجات ، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين قبل إيقاف المباراة .

ويُذكر أن الترجي فاز على نظيره صن داونز بهدف دون رد ، في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي على ملعب رادس .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714160672206.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقفت مباراة الترجي التونسي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي ، التي جمعتهما مساء الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . وقرر السنغالي عيسي سي حكم الساحة ، إيقاف المباراة ودخول اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس؛ نظراً لتساقط الأمطار الغزيرة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :