2024-04-26T22:53:09+03:00

محمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزي

كشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تواجد الفرعون المصري محمد صلاح، ضمن التشكيل الرسمي لفريق الموسم.

وجاء اختيار الرابطة الإنجليزية لصلاح، نظرا لما قدمه الدولي المصري من أداء باهر مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري.

The 15 Premier League stars in the @EASPORTSFC Team of the Season ✨#TOTS now available in #FC24 ➡️ https://t.co/J55JepXQmI pic.twitter.com/reh3uE4Avm

— Premier League (@premierleague) April 26, 2024

وشارك صلاح في 40 مباراة بجميع المسابقات، خلال الموسم الجاري، حيث سجل 24 هدفا وصنع 13 آخرون، منها 17 هدفا سجلهم في بطولة الدوري.

وتواجدت في التشكيل أسماء بارزة مثل: كيفين دي بروين وفيل فودين وإيرلينج هالاند ورودري رباعي مانشستر سيتي، وفيرجيل فان ديك، وأليكسيس ماك أليستر ولويس دياز وأليسون بيكر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع محمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تواجد الفرعون المصري محمد صلاح، ضمن التشكيل الرسمي لفريق الموسم. وجاء اختيار الرابطة الإنجليزية لصلاح، نظرا لما قدمه الدولي المصري من أداء باهر مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم