2024-04-27T20:57:18+03:00

عاجل.. مصدر بـ«كاف» يكشف حقيقة انسحاب اتحاد الجزائر من مباراة نهضة بركان

08:54 م | السبت 27 أبريل 2024

اتحاد العاصمة

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن حقيقة انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان المغربي، في إياب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بسبب قمصان الفريق المغربي، التي تحمل طابعا سياسيا.

اتحاد العاصمة لم يعلن انسحابه من المباراة

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن نادي اتحاد العاصمة لم يعلن انسحابه من المباراة التي ستقام غدا الأحد، وسيخوض اللقاء دون أي مشكلات.

وأوضح أن النادي الجزائري خلال الاجتماع الفني، الذي عقد قبل قليل، اعترض على قميص نهضة بركان المغربي، الذي يحمل رمزا سياسيا، بوجود خريطة دولة المغرب بالكامل، وهو الاعتراض الذي رفضه مراقب المباراة، ولم يرد النادي الجزائري بإعلان الانسحاب.

وأشار المصدر إلى أن الفريق يخوض المران الختامي في الوقت الحالي في ملعب البلدي ببركان قبل المباراة الهامة بين الفريقين.

احتساب نتيجة مباراة الذهاب لصالح نهضة بركان

ولم تقام مباراة الذهاب بالجزائر؛ نظرا لرفض السلطات الجزائرية دخول قمصان نادي نهضة بركان، بسبب وجود خريطة المغرب متضمنة الصحراء الغربية على القميص، ما أدى لانسحاب نهضة بركان، قبل أن يصدر «كاف» قرارا باحتساب المباراة لصالح الفريق المغربي بثلاثية دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مصدر بـ كاف يكشف حقيقة انسحاب اتحاد الجزائر من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مصدر بـ«كاف» يكشف حقيقة انسحاب اتحاد الجزائر من مباراة نهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. مصدر بـ«كاف» يكشف حقيقة انسحاب اتحاد الجزائر من مباراة نهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:54 م | السبت 27 أبريل 2024 اتحاد العاصمة كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن حقيقة انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان المغربي، في إياب الدور نصف النهائي ببطولة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم