2024-04-27T23:28:41+03:00

التونسية أنس جابر إلى رابع أدوار بطولة مدريد (فيديو)

Globallookpress / Marijan Murat

بلغت التونسية أنس جابر الدور الرابع لبطولة مدريد المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة والتي تقام على الملاعب الرملية، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و900 ألف دولار.

ونجحت أنس جابر في الفوز على المندية ليلا فيرنانديز، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كتالي: (7-5) و(2-6) و(6-4) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

وضربت أنس جابر (29 عاما) موعدا في الدور الرابع، مع اللاتفية يلينا أوستبنكو، والتي تغلبت بدورها على اللاعبة الأرجنتينية كارل ماريا، بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-3) و(6-3).

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التونسية أنس جابر إلى رابع أدوار بطولة مدريد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التونسية أنس جابر إلى رابع أدوار بطولة مدريد (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم التونسية أنس جابر إلى رابع أدوار بطولة مدريد (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Globallookpress / Marijan Murat بلغت التونسية أنس جابر الدور الرابع لبطولة مدريد المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة والتي تقام على الملاعب الرملية، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و900 ألف دولار.ونجحت أنس جابر في الفوز على المندية ليلا... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم