2024-04-28T00:32:54+03:00

أستون فيلا يقضى على آمال مانشستر يونايتد بالتأهل لدوري أبطال أوروبا

- حسم التعادل الايجابي مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا بهدفين لمثلهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وبعد تعادل أستون فيلا مع تشيلسي انتهت آمال مانشستر يونايتد ونيوكاسل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما حجز العنابي السماوي مقعدا في التشامبيونزليج في الموسم المقبل .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أستون فيلا يقضى على آمال مانشستر يونايتد بالتأهل لدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أستون فيلا يقضى على آمال مانشستر يونايتد بالتأهل لدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أستون فيلا يقضى على آمال مانشستر يونايتد بالتأهل لدوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - حسم التعادل الايجابي مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا بهدفين لمثلهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الانجليزي الممتاز. وبعد تعادل أستون فيلا مع تشيلسي انتهت آمال مانشستر يونايتد ونيوكاسل بالتأهل لدوري أبطال... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم