2024-04-28T00:56:05+03:00

حسام غالي: كوبر قالي الأهلي بيكسب بالحكام.. ولو دربت نادي هكسبه

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:55 ص

أكد حسام غالي عضو مجلس الأهلي، أنه لم يكن لديه أزمة مع كوبر مدرب منتخب مصر السابق، وكل أزمته كانت للدفاع عن لاعبي الأحمر، مضيفا أن كوبر لم يكن يعلم أي شيء عن الكرة المصرية، وأنه وجده في مرة داخل الساونا يخبره بأن الأهلي يكسب عن طريق الحكام. 

تصريحات حسام غالي 

وأضاف حسام غالي في تصريحات تليفزيونية: كوبر راجل أرجنتيني لا يعلم شيئا عن الكرة المصرية، ولا يعلم لماذا قال ذلك، ومرة أخرى قال لي لو أنا بدرب فريق هكسب الأهلي.

ونفى أن يكون الخلاف بسبب عمرو جمال والأزمة الذي حدثت معه في وجود أسامة نبيه والذي تحدث معي بسبب الأزمة وأكد لي أنه لا يجب أن يخطأ في حق عمرو جمال أمامه رغم أن الأزمة انتهت تماما  وكانت نرفزة ملعب بسبب قوتي في المران.

وكشف عضو مجلس إدارة نادي الأهلي كوبر كان يضعني لاعب خامس في وسط الملعب بعد النني وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وكنت أرى أنني أحق بالمشاركة.

وواصل تصريحاته بأن كابتن حسن شحاتة وهو اسم كبير في الزمالك وقت تدريبه منتخب مصر لم يفرق يومًا بين لاعبي الأهلي والزمالك. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام غالي كوبر قالي الأهلي بيكسب بالحكام ولو دربت نادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام غالي: كوبر قالي الأهلي بيكسب بالحكام.. ولو دربت نادي هكسبه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسام غالي: كوبر قالي الأهلي بيكسب بالحكام.. ولو دربت نادي هكسبه ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 12:55 ص أكد حسام غالي عضو مجلس الأهلي، أنه لم يكن لديه أزمة مع كوبر مدرب منتخب مصر السابق، وكل أزمته كانت للدفاع عن لاعبي الأحمر، مضيفا أن كوبر لم يكن يعلم أي شيء عن الكرة المصرية، وأنه وجده في مرة داخل... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم