2024-04-28T01:12:07+03:00

أتليتيكو مدريد يعزز تفوقه على بيلباو بفوزه بثلاثية

تغلب أتليتيكو مدريد على ضيفه أتليتيك بيلباو المتوج حديثا بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم 3-1 اليوم السبت ليقترب فريق المدرب دييجو سيميوني من حسم المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.ورفع أتليتيكو صاحب المركز الرابع رصيده إلى 64 نقطة من 33 مباراة وعزز فارق النقاط مع أتليتيك خامس الترتيب إلى ست نقاط.ووضع لاعب الوسط رودريجو دي بول أتليتيكو في المقدمة بعد 15 دقيقة من البداية بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء استقرت أسفل العارضة بعدما بدلت تسديدته اتجاهها إثر ارتطام الكرة بأحد مدافعي بيلباو.وأدرك أتليتيك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر نيكو وليامز بعدما فقد أنطوان جريزمان إثر تمريرة سيئة، لكن أنخيل كوريا أعاد أتليتيكو للمقدمة في الدقيقة 52.وجعل أوناي سيمون حارس بيلباو النتيجة 3-1 لأصحاب الأرض عبر هدف بالخطأ في مرماه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتليتيكو مدريد يعزز تفوقه على بيلباو بفوزه بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتليتيكو مدريد يعزز تفوقه على بيلباو بفوزه بثلاثية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أتليتيكو مدريد يعزز تفوقه على بيلباو بفوزه بثلاثية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب أتليتيكو مدريد على ضيفه أتليتيك بيلباو المتوج حديثا بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم 3-1 اليوم السبت ليقترب فريق المدرب دييجو سيميوني من حسم المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.ورفع أتليتيكو صاحب المركز الرابع رصيده إلى 64 نقطة من 33... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم