2024-04-28T01:41:12+03:00

شيفيلد يهبط إلى الدرجة الأولى بعد خماسية نيوكاسل

خسر فريق شيفيلد يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 5-1، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، يحتل شيفيلد المركز الأخير برصيد 16 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز الـ17، ليتأكد هبوطه بشكل رسمي.

يذكر أن فريق آرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة، بينما يحتل مان سيتي المركز الثاني برصيد 76 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شيفيلد يهبط إلى الدرجة الأولى بعد خماسية نيوكاسل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شيفيلد يهبط إلى الدرجة الأولى بعد خماسية نيوكاسل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى شيفيلد يهبط إلى الدرجة الأولى بعد خماسية نيوكاسل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خسر فريق شيفيلد يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 5-1، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وبهذه النتيجة، يحتل شيفيلد المركز الأخير برصيد 16 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم