2024-04-28T02:12:44+03:00

النظام الجزائري يطلب من اتحاد العاصمة مغادرة المغرب

بمجرد أن صادق ممثل الكاف ومراقب المباراة على قميص النهضة البركانية وعليه خريطة المملكة المغربية حتى أصاب السلطات الجزائرية السعار وطلبت من بعثة إتحاد الجزائر العودة إلى الجزائر وعدم المشاركة في مباراة غد الأحد.

وحسب مصادر إعلامية فإن إتحاد الجزائر الذي خاض تداريبه الشكلية اليوم السبت سينتقل غدا الأحد إلى الملعب البلدي والتواجد به قبل أن ينسحب رسميا والعودة مباشرة إلى الجزائر.

 

ظهرت المقالة النظام الجزائري يطلب من اتحاد العاصمة مغادرة المغرب أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النظام الجزائري يطلب من اتحاد العاصمة مغادرة المغرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النظام الجزائري يطلب من اتحاد العاصمة مغادرة المغرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 النظام الجزائري يطلب من اتحاد العاصمة مغادرة المغرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بمجرد أن صادق ممثل الكاف ومراقب المباراة على قميص النهضة البركانية وعليه خريطة المملكة المغربية حتى أصاب السلطات الجزائرية السعار وطلبت من بعثة إتحاد الجزائر العودة إلى الجزائر وعدم المشاركة في مباراة غد الأحد. وحسب مصادر إعلامية فإن إتحاد... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 12 دقيقة