2024-04-28T02:36:34+03:00

موقف الأهلي من التجديد لـ علي معلول.. هل يستمر مع الأحمر؟

أكد الإعلامي أمير هشام أن مجلس إدارة النادي الأهلي  يرغب بقوة في تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «الأهلي حتى الآن لا يريد رحيل معلول عن صفوفه ويرغب بكل قوة في تجديد عقده، ولكن الفوارق المادية تعوق الأمر حتى الآن».

وأضاف أمير هشام: «رغم وجود رغبة لدى النادي في تجديد عقد اللاعب التونسي، إلا أن نسبة بقائه ليست كبيرة بسبب المطالب المادية ووجود اختلاف في هذه النقطة حتى الآن».

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي 

ومن المقرر أن يلاقي النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام السابعة من مساء الأربعاء المقبل على ملعب استاد برج العرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف الأهلي من التجديد لـ علي معلول هل يستمر مع الأحمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف الأهلي من التجديد لـ علي معلول.. هل يستمر مع الأحمر؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف الأهلي من التجديد لـ علي معلول.. هل يستمر مع الأحمر؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي أمير هشام أن مجلس إدارة النادي الأهلي  يرغب بقوة في تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «الأهلي حتى الآن لا يريد رحيل معلول عن... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :