2024-04-28T03:57:21+03:00

كواليس جديدة في واقعة محمد عبد المنعم ضد مازيمبي.. وهذا هو المتسبب

أكد أمير هشام أن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي، هو من تسبب في إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق، دون قصد عقب الهدف.

تفاصيل جديدة في واقعة محمد عبد المنعم بمباراة مازيمبي 

وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «محمد عبد المنعم مدافع الفريق بشكل عفوي نظر إلى موضع الضربة وهو ما التقطته الكاميرات».

وأضاف أمير هشام: «عبد المنعم من اللاعبين أصحاب الخلق ولا يهدف لأي غرض غير أخلاقي، ولكن ما حدث هو أن اللاعب شعر ببعض الألم ونظر إليها بشكل غير تلقائي».

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على أنت تقام مباراة الذهاب على ملعب رادس يوم 18 مايو، فيما تكون العودة في القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كواليس جديدة في واقعة محمد عبد المنعم ضد مازيمبي وهذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كواليس جديدة في واقعة محمد عبد المنعم ضد مازيمبي.. وهذا هو المتسبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كواليس جديدة في واقعة محمد عبد المنعم ضد مازيمبي.. وهذا هو المتسبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد أمير هشام أن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي، هو من تسبب في إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق، دون قصد عقب الهدف. تفاصيل جديدة في واقعة محمد عبد المنعم بمباراة مازيمبي  وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «محمد... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم