2024-04-28T04:24:18+03:00

موقف ليفركوزن من الاستغناء عن فلوريان فيرتز هذا الصيف

- كشفت صحيفة بيلد الألمانية موقف نادي باير ليفركوزن من الاستغناء عن خدمات النجم فلوريان فيرتز، مهاجم الفريق، بالفترة القادمة

الصحيفة أفادت بأن النادي الألماني لا يستطيع الاستغناء عن خدمات فلوريان فيرتز، حيث من المتوقع أنه سيبقى في باير ليفركوزن هذا الصيف بنسبة 100% ومع ذلك فإن السباق سيكون مفتوح بالفعل لصيف 2025 بين أندية كبار أوروبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف ليفركوزن من الاستغناء عن فلوريان فيرتز هذا الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف ليفركوزن من الاستغناء عن فلوريان فيرتز هذا الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف ليفركوزن من الاستغناء عن فلوريان فيرتز هذا الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشفت صحيفة بيلد الألمانية موقف نادي باير ليفركوزن من الاستغناء عن خدمات النجم فلوريان فيرتز، مهاجم الفريق، بالفترة القادمة الصحيفة أفادت بأن النادي الألماني لا يستطيع الاستغناء عن خدمات فلوريان فيرتز، حيث من... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 04:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :