2024-04-28T05:40:31+03:00

هل ينجح هاري كين في تحطيم رقم ليفاندوفسكي القياسي؟

- ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي بايرن ميونخ، مستمر في تقديم أداء أكثر من رائع مع العملاق البافاري من خلال تسجيل الأهداف بشكل مستمر

الصحيفة أفادت بأن هاري كين وصل إلى 35 هدفاً في الدوري الألماني، بفارق 6 أهداف عن رقم روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم برشلونة، القياسي في موسم واحد في الدوري، بينما سيكون أمام النجم الإنجليزي 3 مباريات أخرى، فهل ينجح هاري كين في تحطيم ذلك الرقم ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل ينجح هاري كين في تحطيم رقم ليفاندوفسكي القياسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل ينجح هاري كين في تحطيم رقم ليفاندوفسكي القياسي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل ينجح هاري كين في تحطيم رقم ليفاندوفسكي القياسي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي بايرن ميونخ، مستمر في تقديم أداء أكثر من رائع مع العملاق البافاري من خلال تسجيل الأهداف بشكل مستمر الصحيفة أفادت بأن هاري كين وصل إلى 35 هدفاً... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 41 دقيقة