2024-04-28T05:48:48+03:00

موعد مباراة إنتر ميامي القادمة.. ميسي وسواريز يصطدمان بريد بول

05:46 ص | الأحد 28 أبريل 2024

فريق إنتر ميامي الأمريكي

يستضيف إنترميامي الأمريكي، المحترف في صفوفه النجمين المخصرمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، نظيره نيويورك ريدبول على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا» يوم الأحد المقبل، بالجولة ال11 لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.

ويدخل إنترميامي بقيادة النجمان ليونيل ميسي، ولويس سواريز ، مباراة نيويورك ريدبول، بالفوز في الحولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS على نظيره نيو إنجلاند بنتيجة 4-1، أحرزها كل من ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 32، و67،بنجامين كريماشي في الدقيقة ؤ83 ولويس سواريز في الدقيقة 88، فيما سجل هدف نيوإنجلاند اللاعب توماس شانكالاي في الدقيقة الأول من بدء الشوط الأول.

Asistencia de Robert Taylor en su regreso a un Messi que NO falla #VamosMiami pic.twitter.com/jBKLCVNTF6

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) April 28, 2024

إنترميامي بقيادة ميسي يتصدر الدوري ب21 نقطة

وبهذا الانتصار، تصدر إنترميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز، قمة الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS برصيد 21 نقطة.

تعادل ريدبول مع فانكوفر وايتكابس

وفي المقابل، يدخل نيويورك ريدبول، مباراة إنترميامي بقيادة ميسي وسواريز، بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 مع نظيره فانكوفر وايتكابس على ملعب «ريدبول أرينا» بنيوجيرسي، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة بالمركز السابع في الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة إنتر ميامي القادمة ميسي وسواريز يصطدمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة إنتر ميامي القادمة.. ميسي وسواريز يصطدمان بريد بول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة إنتر ميامي القادمة.. ميسي وسواريز يصطدمان بريد بول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:46 ص | الأحد 28 أبريل 2024 فريق إنتر ميامي الأمريكي يستضيف إنترميامي الأمريكي، المحترف في صفوفه النجمين المخصرمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، نظيره نيويورك ريدبول على... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم