2024-04-28T06:36:26+03:00

تفاصيل مفاجأة حسام حسن لـ أحمد عبد القادر بعد تألقه مع الأهلي

06:30 ص | الأحد 28 أبريل 2024

أحمد عبد القادر

يدرس حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، انضمام أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، لمعسكر منتخب مصر المقبل، خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حال استمرار تألقه مع الفريق الأحمر.

أحمد عبد القادر لاعب فريق الأول 

وأكد مصدر داخل جهاز منتخب مصر، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»: «حسام حسن معجب بأداء أحمد عبد القادر، خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي، واستقر على ضم لاعب الأهلي لمعسكر الفراعنة، حال استمرار تألقه مع فريقه في الفترة المقبلة».

العميد يستعد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويواصل حسام حسن، متابعته لمباريات الدوري، والمباريات الأفريقية للأهلي والزمالك، وذلك من أجل اختيار العناصر المميزة للانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، وعلى رأسها معسكر شهر يونيو، الذي يتخلله مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل مفاجأة حسام حسن لـ أحمد عبد القادر بعد تألقه مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل مفاجأة حسام حسن لـ أحمد عبد القادر بعد تألقه مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل مفاجأة حسام حسن لـ أحمد عبد القادر بعد تألقه مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:30 ص | الأحد 28 أبريل 2024 أحمد عبد القادر يدرس حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، انضمام أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، لمعسكر منتخب مصر المقبل، خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو،... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :