2024-04-28T07:17:08+03:00

توخيل عن مشاركة لايمر ودي ليخت أمام ريال مدريد

- كشف المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، موقف الثنائي كونراد لايمر ودي ليخت من المشاركة أمام نادي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وقال توماس توخيل: يُعاني لايمر من إلتواء في كاحله، دي ليخت يُعاني من إصابة في الرباط الإنسي في ركبته، علينا الإنتظار لمعرفة جاهزيتهم من التواجد أمام الريال ليوم الثلاثاء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل عن مشاركة لايمر ودي ليخت أمام ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل عن مشاركة لايمر ودي ليخت أمام ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توخيل عن مشاركة لايمر ودي ليخت أمام ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشف المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، موقف الثنائي كونراد لايمر ودي ليخت من المشاركة أمام نادي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا وقال توماس توخيل: يُعاني لايمر من إلتواء في كاحله، دي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم