2024-04-28T07:17:20+03:00

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغاني.. جوميز يدفع بالقوة الضاربة

07:14 ص | الأحد 28 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

يواجه نادي الزمالك، نظيره دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، بإياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، على ملعب «بابا يارو»، في تمام السابعة مساء غد الأحد.

زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية 

ويستعرض «الوطن سبورت»، تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز:

حراسة المرمى: محمد عواد. 

خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، وحسام عبدالمجيد، وأحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ومحمد شحاتة، وأحمد حمدي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، ومصطفى شلبي، وسيف الدين الجزيري.

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك ودريمز

وتعادل نادي الزمالك أمام دريمز الغاني، سلبيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدالية»، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج نادي الزمالك إلى الانتصار على حساب دريمز الغاني، من أجل العبور إلى الدور النهائي في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، أو التعادل بنتيجة إيجابية خلال اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغاني جوميز يدفع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغاني.. جوميز يدفع بالقوة الضاربة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغاني.. جوميز يدفع بالقوة الضاربة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:14 ص | الأحد 28 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك يواجه نادي الزمالك، نظيره دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، بإياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :