2024-04-28T08:12:06+03:00

بوستيكوجلو عن تطور توتنهام بدون هاري كين

- سؤل المدرب الاسترالي إنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عن كيفية تطور الفريق مؤخرا بدون الانجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

وقال إنجي بوستيكوجلو: أتذكر أنني بذلت مجهودا حقيقيًا لإعادة الفريق إلى مستواه، كانت سياستي هي كالإوزة العجوز التي تبدو جميلة حقًا فوق الماء، وإذا حدث أي ذعر، فتتأكد من أنها تحت الماء حيث لا يمكن لأحد رؤيتها، خاصة اللاعبين، الموسم المقبل لن نعاني من غيابه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوستيكوجلو عن تطور توتنهام بدون هاري كين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوستيكوجلو عن تطور توتنهام بدون هاري كين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بوستيكوجلو عن تطور توتنهام بدون هاري كين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - سؤل المدرب الاسترالي إنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عن كيفية تطور الفريق مؤخرا بدون الانجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ. وقال إنجي بوستيكوجلو: أتذكر أنني بذلت مجهودا حقيقيًا لإعادة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم