2024-04-28T08:44:45+03:00

الحميدي: هناك مشادة حادة حدثت بين إداريي ضمك وشكري الحنفوش .. فيديو

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أن هناك مشادة حادة حدثت بين “إداريي ضمك” والحكم “شكري الحنفوش” في ممر غرف الملابس .

وأوضح في حديثه على برنامج برا 18، أنه بحسب المصادر إدارة ضمك تلتزم الصمت وتنتظر قرارات لجنة الانضباط.

وقال الحميدي أن المشادة لم تصل للاعتداء أو حتى إلى محاولة الاعتداء، والذي حدث هو توجيهات أسأله للحكم عن أسباب عدم ذهابه للفار في لقطة ضربة الجزاء أو أن هدف التعاون يسبقه رمية تمساس لصالح ضمك .

يُذكر أن مباراة التعاون ونظيره ضمك ، انتهت في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن بنتيجة هدف دون رد لصالح التعاون .

عبدالرحمن الحميدي:

حسب مصادر #بر_18 ..

هناك مشادة حادة حدثت بين "إداريي ضمك" والحكم "شكري الحنفوش" في ممر غرف الملابس وحسب المصادر إدارة ضمك تلتزم الصمت وتنتظر قرارات لجنة الانضباط

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/xaFlQIAvOA

— SSC (@ssc_sports) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحميدي هناك مشادة حادة حدثت بين إداريي ضمك وشكري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحميدي: هناك مشادة حادة حدثت بين إداريي ضمك وشكري الحنفوش .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحميدي: هناك مشادة حادة حدثت بين إداريي ضمك وشكري الحنفوش .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أن هناك مشادة حادة حدثت بين “إداريي ضمك” والحكم “شكري الحنفوش” في ممر غرف الملابس . وأوضح في حديثه على برنامج برا 18، أنه بحسب المصادر إدارة ضمك تلتزم الصمت وتنتظر قرارات لجنة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم