2024-04-28T08:44:51+03:00

زائير إيمري يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان

- سؤل النجم الفرنسي زائير إيمري، لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان، عن موقفه من الاستمرار مع الفريق الباريسي وتجديد عقده للموسم القادم

وقال زائير إيمري: إنه لفخر كبير أن أوقع في النادي الذي أحبه، أشكر النادي والمدرب والرئيس على الثقة وكذلك جميع الأشخاص الذين يرافقونني بشكل يومي، بالتأكيد سأكون سعيد بالتجديد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زائير إيمري يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زائير إيمري يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة زائير إيمري يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - سؤل النجم الفرنسي زائير إيمري، لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان، عن موقفه من الاستمرار مع الفريق الباريسي وتجديد عقده للموسم القادم وقال زائير إيمري: إنه لفخر كبير أن أوقع في النادي الذي أحبه، أشكر النادي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :