2024-04-28T08:53:15+03:00

الزمالك يواجه دريمز في مواجهة مصيرية لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية

08:47 ص | الأحد 28 أبريل 2024

الزمالك ودريمز الغاني

فى يوم حاسم لتحديد المصير الإفريقى، يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضيفاً على نظيره دريمز الغاني، في السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب «بابا يارا الرياضى»، بدولة غانا، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ماذ يحتاج الزمالك للتأهل لنهائي الكونفدرالية

ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة حتى يعوض نتيجة التعادل السلبي في لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، ويعود من غانا ببطاقة التأهل لنهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يدير لقاء اليوم طاقم تحكيم مكون من التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كل من: الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً، ويوجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، واختار «كاف» النيجيرى سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدى كاليستوس.

فريق الزمالك 

عودة القوة الضاربة في الزمالك

ويستعيد الفارس الأبيض خلال لقاء اليوم قوته الضاربة بعودة الثنائي أحمد مصطفى «زيزو» لمركز الجناح الأيمن وعمر جابر بمركز الظهير الأيمن، بعد غيابهما عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، مع وجود أحمد فتوح، الظهير الأيسر، بقائمة اللقاء.

وتجرى محاولات مكثفة لمشاركة «فتوح» في اللقاء، على أن يكون بديله بمركز الظهير الأيسر السنغالي إبراهيما نداي، مع الاعتماد على محمد عواد بحراسة المرمى، وثنائي قلب الدفاع حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي، وثلاثى خط الوسط نبيل عماد «دونجا» وأحمد حمدي ومحمد شحاتة أو الأوغندي ترافيس موتيابا، ووجود الثلاثي الأمامي مصطفى شلبي و«زيزو» وسيف الدين الجزيري، بعد تعرض قائد الفريق «شيكابالا» للإصابة في العضلة الأمامية وتأكد غيابه عن لقاء اليوم المرتقب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يواجه دريمز في مواجهة مصيرية لحسم التأهل لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يواجه دريمز في مواجهة مصيرية لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يواجه دريمز في مواجهة مصيرية لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:47 ص | الأحد 28 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني فى يوم حاسم لتحديد المصير الإفريقى، يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضيفاً على نظيره دريمز الغاني، في السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم