2024-04-28T09:24:47+03:00

بوستيكوجلو عن إنهاء الموسم في المركز الخامس

- علق المدرب الاسترالي إنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عن إنهاء نادي توتنهام هوتسبير الموسم في المركز الخامس

وقال إنجي بوستيكوجلو: العديد من الناس كانوا سيقبلون بتحقيق المركز الخامس قبل بداية الموسم نظراً للظروف التي بدأنا الموسم بها، لذا انا سعيد أن لاعبي فريقي لم يكونوا ضمن هذه الفئة بل قاتلوا حتى الرمق الأخير، وسعيد انهم يعتبرون هذا الموسم فاشلاً لأننا لم نحقق لقب فيه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوستيكوجلو عن إنهاء الموسم في المركز الخامس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوستيكوجلو عن إنهاء الموسم في المركز الخامس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بوستيكوجلو عن إنهاء الموسم في المركز الخامس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - علق المدرب الاسترالي إنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عن إنهاء نادي توتنهام هوتسبير الموسم في المركز الخامس وقال إنجي بوستيكوجلو: العديد من الناس كانوا سيقبلون بتحقيق المركز الخامس قبل... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم