2024-04-28T09:36:39+03:00

تريزيجيه في تشكيل طرابزون سبور ضد غازي عنتاب.. الموعد والقنوات الناقلة

09:29 ص | الأحد 28 أبريل 2024

محمود حسن تريزيجية

يستعد فريق طرابزون سبور المحترف في صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، لملاقاة نظيره نادي غازي عنتاب، اليوم، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري التركي الممتاز.

موعد مباراة طرابزون سبور وغازي عنتاب والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة طرابزون سبور وغازي عنتاب، اليوم الأحد، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، «7 مساءً في توقيت السعودية».

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس التركية، الناقل الحصري للدوري التركي في الشرق الأوسط.

تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون المتوقع أمام غازي عنتاب 

حارس المرمى: طه تيبي.

خط الدفاع: توماس مونيير- باتيستا ميندي- ستيفانو دينزفيل- إرين المالي.

خط الوسط: بيرات أوزديمير- يوميت جونز- إينيس بردهي.

خط الهجوم: إيدين فيسكا - بيبي - محمود حسن تريزيجيه.

موقف الفريقين في الدوري التركي الممتاز

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 55 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر خلال 12 مناسبة.

بينما يأتي نادي غازي عنتاب في الترتيب السادس عشر برصيد 34 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تريزيجيه في تشكيل طرابزون سبور ضد غازي عنتاب الموعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تريزيجيه في تشكيل طرابزون سبور ضد غازي عنتاب.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تريزيجيه في تشكيل طرابزون سبور ضد غازي عنتاب.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:29 ص | الأحد 28 أبريل 2024 محمود حسن تريزيجية يستعد فريق طرابزون سبور المحترف في صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، لملاقاة نظيره نادي غازي عنتاب، اليوم، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم