2024-04-28T10:04:54+03:00

عادل عصام الدين: بنزيما لم يقدم المستوى المنتظر منه .. فيديو

علق الناقد الرياضي عادل عصام الدين على مستوى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد.

وقال عادل عصام الدين، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية، أن: “بنزيما لم يقدم المستوى المنتظر منه وهو غير منسجم مع الاتحاد ويجب توضيح أسباب غياباته المتكررة”.

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن أن بنزيما يعاني من إصابة في عضلة الساق اليسرى.

فيديو | الناقد الرياضي عادل عصام الدين: بنزيما لم يقدم المستوى المنتظر منه وهو غير منسجم مع الاتحاد ويجب توضيح أسباب غياباته المتكررة #المنتصف pic.twitter.com/n1jWXCBgDk

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عادل عصام الدين بنزيما لم يقدم المستوى المنتظر منه فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عادل عصام الدين: بنزيما لم يقدم المستوى المنتظر منه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عادل عصام الدين: بنزيما لم يقدم المستوى المنتظر منه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عادل عصام الدين على مستوى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد. وقال عادل عصام الدين، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية، أن: “بنزيما لم يقدم المستوى المنتظر منه وهو غير منسجم مع الاتحاد ويجب توضيح... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :