2024-04-28T10:12:46+03:00

"ثنائي مرعب" يدعم بايرن ميونيخ قبل لقاء ريال مدريد بدوري الأبطال

كشف مصدر صحفي، عن نبأ هام داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الثلاثاء المقبل 30 أبريل على ملعب أليانز أرينا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب صحيفة سبورت 1، فإنه من المتوقع أن يلعب كل من جمال موسيالا وليروي ساني بشكل أساسي ضد ريال مدريد.

وتٌعد مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ أحد كلاسيكيات الكرة الأوروبية، إذ أنها تجمع بين صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال وهو الملكي برصيد "14" لقب، وبين البافاري الذي يحمل "6" ألقاب في جعبته.

وفاز ريال مدريد في آخر مباراة جمعت بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا، بالتحديد في الدور نصف النهائي من نسخة عام 2018، ليتوج الملكي بعدها باللقب في النهاية.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يشعر بالرعب من قوة ريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال

النصر يستغل قانون دوري روشن الجديد لضم نجم ريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي مرعب يدعم بايرن ميونيخ قبل لقاء ريال مدريد بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ثنائي مرعب" يدعم بايرن ميونيخ قبل لقاء ريال مدريد بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ثنائي مرعب" يدعم بايرن ميونيخ قبل لقاء ريال مدريد بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي، عن نبأ هام داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.ويستضيف بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الثلاثاء المقبل 30... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم