2024-04-28T10:16:15+03:00

كورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من الدوري البرازيلي

10:12 ص | الأحد 28 أبريل 2024

كورينثيانز

يحل فلومينينيسي، حامل لقب بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ضيفا على كورينثيانز على ملعب «أرينا كورينثيانز»، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وفي لقاء آخر، يلتقي فلامنجو، بنظيره بوتافوجو، على ملعب «ماراكانا»، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة أخرى ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، يحل فيتوريا الوافد الجديد للمسابقة، ضيفا على كروزيرو على ملعب «مينيراو»، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وفجر غد الإثنين، يستضيف فورتاليزا، نظيره ريدبول براجانتينو على ملعب «كاستيلاو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

ويحل أتليتيكو باراناينيسي، ضيفا على نظيره جوفنتودي، بملعب «ألفريدو جاكوني»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباح غدا الاثنين بتوقيت القاهرة.

إنترناسيونال يستضيف جويانيينسي بملعب «بيرا ريو»

وفي الساعة الثانية فجر غدا الإثنين بتوقيت القاهرة، يستضيف إنترناسيونال، نظيره أتلتيكو جويانيينسي على ملعب «بيرا ريو».

خسارة مفاجئة لفاسكو دي جاما أمام كريسيوما

وانطللقت مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، مساء أمس الأحد، بلقاء يجمع بين فريقي فاسكو دي جاما وكريسيوما، الوافد الجديد للمسابقة على ملعب «ساو جانواريو»، وانتهت بخسارة مفاجئة لفاسكو برباعية نظيفة.

وفي مباراة أخرى، فاز أتليتيكو مينيرو، على كويابا بثلاثية نظيفة على ملعب «أرينا بنتانال»، وفجر اليوم الأحد، فاز باهيا على نظيره جريميو بهدف دون رد، على ملعب «فونتي نوفا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من الدوري البرازيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من الدوري البرازيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:12 ص | الأحد 28 أبريل 2024 كورينثيانز يحل فلومينينيسي، حامل لقب بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ضيفا على كورينثيانز على ملعب «أرينا كورينثيانز»، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم