2024-04-28T10:20:03+03:00

حسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى.. وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح

الأحد 28/أبريل/2024 - 10:17 ص

تحدث حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مثله الأعلى في كرة القدم، وعن حقيقة تسببه فى رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي. 

حسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح

وأكد حسام غالي أن الثلاثي حسن شحاتة وشوقي غريب وحسام البدري مقربين للغاية ولا يستطيع أن يفرق بينهم، مضيفا أن الأمريكي برادلي من أكثر المدربين الذي استمتع بالتدريب معهم مؤكدا أن علاقته بجوزيه رائعة ويحبه رغم وجود بعض الأزمات بينهم.

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: سيد عبد الحفيظ من أنجح مديري الكرة فى النادي الأهلي، رافضًا الرد علي أي أمور حول أنه السبب لرحيله وأنه يتعرض للظلم كثير.

وأكد أن حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، هو مثله الأعلى، وتعرض للظلم لأن الكل يضعه وحده في الأمام ولكن لا يجب أن يتحمل شخص واحد كل هذه الأزمات فى الكرة المصرية، وأكد أنه ليس هناك تواصل بقوة مثل السابق مع شريف إكرامي، مؤكدًا أن أحمد حسام ميدو من أقرب الأشخاص له ومتعب من أفضل الناس الذي تعامل معه.

وأختتم اختياراته أن الثلاثي حسن حمدي، ومحمود الخطيب، ومحمود طاهر، هم رؤساء النادي الأهلي وكلهم أشخاص قدموا الكثير الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام غالي وحازم إمام مثلي الأعلى وعبد الحفيظ مدير كرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى.. وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى.. وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 10:17 ص تحدث حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مثله الأعلى في كرة القدم، وعن حقيقة تسببه فى رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي.  حسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى وعبد الحفيظ... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :