2024-04-28T10:29:16+03:00

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض ضخم لأراوخو

– تناولت الصحافة الكتالونية خبر يفيد بأن مانشستر يونايتد بصدد تقديم عرض ضخم لرونالد اراوخو ، مدافع برشلونة ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا وعلى الرغم من رغبة تشافي ومطلبه بالإبقاء على اراوخو إلا أن إدارة برشلونة قد تغير موقفها حال كان العرض لا يمكن رفضه، وذلك في ظل ضرورة بيع أحد اللاعبين الكبار لحل الأزمة وإمكانية عقد صفقات صيفية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض ضخم لأراوخو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض ضخم لأراوخو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض ضخم لأراوخو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تناولت الصحافة الكتالونية خبر يفيد بأن مانشستر يونايتد بصدد تقديم عرض ضخم لرونالد اراوخو ، مدافع برشلونة ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. هذا وعلى الرغم من رغبة تشافي ومطلبه بالإبقاء على... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :