2024-04-28T10:32:18+03:00

حسام البدري: أفضّل تدريب الأهلي على منتخب مصر وهذه رسالتي لـ حسام حسن وصلاح

الأحد 28/أبريل/2024 - 10:29 ص

أكد حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه يفضل تدريب الأحمر على حساب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، إذا تواجد العرضين أمامه للاختيار بينهما. 

وأضاف البدري في تصريحات تليفزيونية: الأمر الذي يبعدني عن تولي قيادة منتخب مصر هو تلقي عرض من الأهلي لقيادة الفريق لأنني ابن من أبناء النادي وتحت خدمة النادي في أي وقت.

حسام البدري: أفضل تدريب الأهلي على منتخب مصر 

ووجه حسام البدري رسالة لـ حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول، قائلًا: أنا موقفي مختلف عن حسام حسن، وقت تواجدي في تدريب المنتخب الوطني، لم يكن لي الدعم الجماهيري مثل حسام ولم ألقي الدعم، وبعد رحيلي عن النادي الأهلي للأسف خسرت دعم جماهير الأهلي بعد العرض الذي تم قبوله من ناحيتي عقب الرحيل عن تدريب النادي، ذلك القرار أثر على مسيرتي. 

وأتم: حسام حسن ينجح بالاستقرار والهدوء وتعليقات حسام وإبراهيم خلال الفترات الأخيرة أفضل بكثير عن السابق، وأتمني الدعم لهم حتى ينجحوا، بينما محمد صلاح لاعب رائع ويقدم الدعم لمن حوله، ويرغب دائما في التواجد مع منتخب مصر، فهو عليه دور مهم جدًا خلال الفترة المقبلة، ومتأكد من تواجده في معسكر يونيو من أجل التأهل لكأس العالم. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام البدري أفض ل تدريب الأهلي على منتخب مصر وهذه رسالتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام البدري: أفضّل تدريب الأهلي على منتخب مصر وهذه رسالتي لـ حسام حسن وصلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسام البدري: أفضّل تدريب الأهلي على منتخب مصر وهذه رسالتي لـ حسام حسن وصلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 10:29 ص أكد حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه يفضل تدريب الأحمر على حساب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، إذا تواجد العرضين أمامه للاختيار بينهما.  وأضاف البدري في تصريحات... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم