2024-04-28T10:37:22+03:00

بوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا: الفار دمر كرة القدم

انتقد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي تشيلسي، تقنية الفار بعد التعادل مع أستون فيلا 2-2 يوم أمس السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل تشيلسي هدفًا في الدقيقة 97 عن طريق كول بالمر، لكنه تم إلغاؤه بعد ذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

ويرى بوتشيتينو في تصريحات لشبكة تي إن تي سبورتس، أن الفار قد دمر كرة القدم.

وقال بوتشيتينو: "كل من كان يشاهد المباراة سيشعر بخيبة أمل".

وأضاف: "هناك شيئان مختلفان، قال الحكم أنهما كانا خطأ وألغى الهدف ثم ذهب إلى حكم الفيديو المساعد للتأكيد".

وأوضح: "الحكم لا يصدق وهو أمر مثير للسخرية. من الصعب قبول هذا النوع من الأشياء في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي قبل أسبوعين، كانت لمسة يد ولم تكن ركلة جزاء، ولم يفحص الحكم اللعبة".

وأردف بوتشيتينو: "إنه أمر مؤلم لأنه أضر بكرة القدم الإنجليزية وأعتقد أن لاعبي أستون فيلا وجماهيرهم لم يفهموا سبب إلغاء الهدف".

تابع: "لقد قالوا إنه كان خطأ، وإذا رأيت التحدي الذي حدث إذا دخلنا في كل تحدي مثل هذا فسيكون خطأ ولن ننهي المباراة بـ 11 لاعبًا، يمكننا أن نتحدث عن الأداء أو القرار، فهو يضر باللعبة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا الفار دمر كرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا: الفار دمر كرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا: الفار دمر كرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي تشيلسي، تقنية الفار بعد التعادل مع أستون فيلا 2-2 يوم أمس السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل تشيلسي هدفًا في الدقيقة 97 عن طريق كول بالمر، لكنه تم إلغاؤه بعد ذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفار. ويرى بوتشيتينو... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم