2024-04-28T10:40:33+03:00

مجلس الزمالك يرصد مكافأت خيالية للاعبين للتأهل لنهائي الكونفدرالية

10:38 ص | الأحد 28 أبريل 2024

حسين لبيب

رصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم للفوز على دريمز الغاني في مباراة اليوم، بإياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل للنهائي.

مجلس الزمالك يبلغ اللاعبين في غانا بصرف مكافأت خيالية حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن حسين لبيب، رئيس النادي وأعضاء المجلس المرافقين للبعثة فى غانا أبلغوا اللاعبين برصد مكافآت مالية خيالية، وصرفها فورا، من أجل تحفيزهم ورفع الحالة المعنوية لديهم للفوز على دريمز الغاني وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق وعدوا المجلس بالفوز والتأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية، ثم تحقيق اللقب.

الزمالك يلتقي دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ويخوض فريق الزمالك، مواجهة مصيرية في السابعة مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفاً على نظيره دريمز الغاني باستاد بابا يارا الرياضي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتولى الحكم التشادي الحاجي الأو محمد إدارة مباراة اليوم، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً، كما يتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، النيجيري سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مجلس الزمالك يرصد مكافأت خيالية للاعبين للتأهل لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مجلس الزمالك يرصد مكافأت خيالية للاعبين للتأهل لنهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مجلس الزمالك يرصد مكافأت خيالية للاعبين للتأهل لنهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:38 ص | الأحد 28 أبريل 2024 حسين لبيب رصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم للفوز على دريمز الغاني في مباراة اليوم، بإياب الدور نصف النهائي لبطولة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم