2024-04-28T11:00:44+03:00

حسم مستقبل جاياردو في الاتحاد.. مفاجأة مدوية عن "وصافة" جوارديولا

كشفت تقارير إعلامية، آخر التطورات بشأن مستقبل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد.

وتسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل جاياردو في الموسم المقبل، خاصة بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا، وخروجه من كأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، وابتعاده عن المنافسة على لقب دوري المحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حسم مستقبل جاياردو في الاتحاد

كشفت قناة "Tyc" الأرجنتينية، أن جاياردو سيعقد اجتماعا مع المسئولين في نهاية الموسم، من أجل حسم مستقبله.

وأوضحت، العامل الاقتصادي سيكون مؤثرا في تحديد مصير جاياردو مع الاتحاد، خاصة أنه يعد من أكبر المدربين حصولا على راتب سنوي.

وأشارت إلى أن جاياردو، يأتي في المرتبة الثانية ضمن أكثر المدربين أجرا في العالم، بعد الإسباني جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

يذكر أن الاتحاد أعلن تعاقده مع جاياردو، في نوفمبر 2023، بعقد ممتد حتى يونيو 2025.

ويستعد الاتحاد، لمواجهة حاسمة ومفصلية في كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يواجه الهلال، في نصف نهائي البطولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاوض مغربي جديد.. من برشلونة إلى العميد

غيابات بنزيما تصدم جماهير الاتحاد وشكوك حول عودته من الإصابة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسم مستقبل جاياردو في الاتحاد مفاجأة مدوية عن وصافة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسم مستقبل جاياردو في الاتحاد.. مفاجأة مدوية عن "وصافة" جوارديولا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت حسم مستقبل جاياردو في الاتحاد.. مفاجأة مدوية عن "وصافة" جوارديولا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير إعلامية، آخر التطورات بشأن مستقبل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد.وتسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل جاياردو في الموسم المقبل، خاصة بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا، وخروجه من كأس السوبر السعودي،... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :