2024-04-28T11:04:25+03:00

النصر يكسر رقمه الشخصي في دوري المحترفين

كسر فريق نادي النصر رقمه القياسي الشخصي في دوري المحترفين، من حيث حصد النقاط في المسابقة، بعد تغلبه أمس على مضيفه الخليج.وحقق النصر الفوز على حساب الخليج بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودين ووصل إلى النقطة 71.وكان أكبر عدد من النقاط قد حققه النصر في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين في موسم 2018-2019 بحصد 70 نقطة قبل أن يكسر رقمه بعد الفوز على الخليج.ويحل النصر في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، والذي يتبقى له لقاء مؤجل أمام الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يكسر رقمه الشخصي في دوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يكسر رقمه الشخصي في دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم النصر يكسر رقمه الشخصي في دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كسر فريق نادي النصر رقمه القياسي الشخصي في دوري المحترفين، من حيث حصد النقاط في المسابقة، بعد تغلبه أمس على مضيفه الخليج.وحقق النصر الفوز على حساب الخليج بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودين ووصل إلى النقطة 71.وكان أكبر عدد... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم