2024-04-28T11:16:51+03:00

الشريف: الخليج لعب بدون طموح أمام النصر .. فيديو

علق الناقد الرياضي عبدالغني الشريف، على نتيجة مباراة نادي النصر والخليج.

وقال عبدالغني الشريف، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “الخليج لعب بدون طموح اليوم، ويريد اللعب بأقل إصابات، والوصل لمرمى النصر كثير جدًا”.

وحجز فريق النصر الأول لكرة القدم مقعده في النسخة المقبلة من كأس السوبر، وذلك عقب فوزه على مضيّفه الخليج، بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن.

#عبدالغني_الشريف | الخليج لعب بدون طموح اليوم، ويريد اللعب بأقل إصابات، والوصل لمرمى النصر كثير جدًا#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/auhmQU9x1B

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشريف الخليج لعب بدون طموح أمام النصر فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشريف: الخليج لعب بدون طموح أمام النصر .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشريف: الخليج لعب بدون طموح أمام النصر .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عبدالغني الشريف، على نتيجة مباراة نادي النصر والخليج. وقال عبدالغني الشريف، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “الخليج لعب بدون طموح اليوم، ويريد اللعب بأقل إصابات، والوصل لمرمى النصر كثير جدًا”.... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم