2024-04-28T11:20:31+03:00

كم نقطة تفصل الهلال عن التتويج بـ دوري روشن ؟

انتهت الجولة 29 من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024، واستمر الهلال على قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.ويحتل الهلال الصدارة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويتبقى له لقاء مؤجل ضد الأهلي، سيقام في السادس من مايو المقبل.ويحتاج الهلال تحقيق 7 نقاط من مبارياته الستة القادمة كي يتم اعلانه رسميًا بطلاً لدوري روشن السعودي.المباراة الستة القادمة لفريق الهلال ستكون أمام كل من التعاون و الأهلي والحزم والنصر والطائي والوحدة.الجدير بالذكر أن الهلال سيخوض مساء الثلاثاء المقبل مباراة نصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم نقطة تفصل الهلال عن التتويج بـ دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم نقطة تفصل الهلال عن التتويج بـ دوري روشن ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كم نقطة تفصل الهلال عن التتويج بـ دوري روشن ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت الجولة 29 من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024، واستمر الهلال على قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.ويحتل الهلال الصدارة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويتبقى له لقاء مؤجل ضد الأهلي، سيقام في السادس من مايو... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم