2024-04-28T11:28:44+03:00

الأهلي يخاطب الجهات الأمنية لحضور السعة الكاملة في نهائي أفريقيا

خاطب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الجهات الأمنية مبكرا للحصول على موافقة أمنية لحضور السعة الكاملة من الجماهير أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة يوم 25 مايو المقبل، علما بأن مباراة الذهاب ستقام في ملعب رادس بتونس يوم 18 مايو.ويسعى مسئولو الأهلي للحصول على موافقة رسمية بحضور السعة الكاملة من الجماهير الحمراء في مباراة الترجي لدعم ومساندة الفريق من أجل حسم اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي.كانت الجهات الأمنية وافقت على حضور 50 ألف متفرج في مباراة الأهلي ومازيمبي التي أقيمت الجمعة الماضي بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي إفريقيا والتي حقق فيها الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يخاطب الجهات الأمنية لحضور السعة الكاملة في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يخاطب الجهات الأمنية لحضور السعة الكاملة في نهائي أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الأهلي يخاطب الجهات الأمنية لحضور السعة الكاملة في نهائي أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاطب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الجهات الأمنية مبكرا للحصول على موافقة أمنية لحضور السعة الكاملة من الجماهير أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم