2024-04-28T11:52:05+03:00

????نهضة بركان - اتحاد الجزائر.. متابعة مباشرة لقمة مغاربية على صفيح ساخن

يواجه نهضة بركان المغربي مساء الأحد ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لقاء يدور في توتر بالغ بين البلدين بعد إلغاء  لقاء الذهاب بسبب أزمة "القميص والخريطة" وقرار كاف اعتبار فريق "سوسطارة" خاسرا 3-صفر. متابعة مباشرة للمباراة على فرانس24.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهضة بركان اتحاد الجزائر متابعة مباشرة لقمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ????نهضة بركان - اتحاد الجزائر.. متابعة مباشرة لقمة مغاربية على صفيح ساخن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 ????نهضة بركان - اتحاد الجزائر.. متابعة مباشرة لقمة مغاربية على صفيح ساخن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه نهضة بركان المغربي مساء الأحد ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لقاء يدور في توتر بالغ بين البلدين بعد إلغاء  لقاء الذهاب بسبب أزمة "القميص والخريطة" وقرار كاف اعتبار... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم