2024-04-28T11:52:40+03:00

محمد صلاح.. ماذا قالت الصحافة العالمية عن مشادة نجم ليفربول مع كلوب

خاص- السابعة الإخبارية

أشعلت مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب، الأجواء في الصحافة العالمية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما شهدته مباراة ليفربول أمام وست هام، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشادة محمد صلاح وكلوب

مشاجرة صلاح وكلوب

ووقعت مشادة بين محمد صلاح وكلوب، أثناء دخوله كبديل في مباراة ليفربول ووست هام، حيث ظهرًا منفعلين خلال حوار دار بينهما، حتى تدخل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، للفصل بينهما قبل أن يتطور الأمر.

هذا ما قالته الصحف العالمية عن مشادة صلاح وكلوب

من جانبها سلطت تقارير الصحف العالمية، الضوء على مشادة محمد صلاح وكلوب، خلال مباراة ليفربول مع وست هام التي التي أقيمت على ملعب لندن الأولمبي، وانتهت بنتيجة 2-2.

ومن أبرز ما قالته الصحف العالمية عن مشادة محمد صلاح وكلوب، التالي:

صحيفة ديلي ميل.. نهاية حزينة لعصر رائع

“عرض غير معتاد للغضب”.. هكذا وصفت صحيفة ديلي ميل، مشادة صلاح وكلوب، مشيرة إلى العلاقة العاطفية لمدرب الفريق خلال مواسمه التسعة، مع اللاعبين، حقق خلالها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وتحدثت الصحيفة، عن تقديم صلاح أفضل مستوياته خلال مسيرته الاحترافية، تحت قيادة كلوب، حيث سجل 210 أهداف في 345 مباراة.

وأشارت ديلي ميل، إلى استمرار صلاح في إظهر مشاعر الغضب، بعد دخوله المباراة وحتى أثناء سيره إلى غرفة تبديل الملابس.

???? مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

صحيفة ميرو.. لا أحد يحب أن يرى ذلك

من جانبها تناولت صحيفة ميرو، الأزمة التي وقعت بين محمد صلاح وكلوب، بالإشارة إلى جلوس النجم المصري على دكة البدلاء، للمرة الثانية خلال 6 مباريات، بسبب تدني مستواه.

ونقلت الصحيفة، تصريحات نجم ليفربول السابق، بيتر كراوتش، عندما قال: “لم يبدو الأمر جيدًا.. لا أعرف بالضبط ما دار بينهما، لكن الأمر لم يبدو جيدًا لهما ولصورة النادي”.

وأضاف كراوتش: “صلاح يبدأ معظم مباريات ليفربول أساسيًا، بالطبع سيكون غاضبًا عندما لا يحدث ذلك، اللاعبون مثله لا تعجبهم تلك الأمور، لكن لا أحد يحب أن يرى ذلك المشهد بين المدرب والنجم الكبير بالفريق”.

كما نقلت تعليق آلي ماكويست، نجم الكرة الإسكتلندية السابق: “ما رأيناه ليس مشهدًا يسر أحد على الإطلاق، خاصة عندما يتعين على أحد زملاء صلاح التدخل لإنهاء الموقف.. مثل هذه الأمور يجب أن تحدث خلف أبواب مغلقة”.

صحيفة صن.. “الجحيم المشتعل”

تحت عنوان “الجحيم المشتعل”، جاء تقرير صحيفة صن، عن مشادة صلاح وكلوب، حيث أشارت إلى تصريحات النجم المصري، بعد اللقاء، عندما قال: “إذا تحدثت ستشتعل النيران”.

صحيفة تيليجراف.. صلاح الغاضب

وعلقت صحيفة تيليجراف، قائلة: “صلاح الغاضب يشتبك مع كلوب”، مشيرة إلى تصريحات محمد صلاح بعد المباراة، في الوقت الذي يتعثر ليفربول في المنافسة على اللقب.

صحيفة ذا أوبزيرفر.. انتهت المنافسة وحان الرحيل

وجاء تقرير صحيفة ذا أوبزيرفر، تحت عنوان: “وداعية كلوب تتدهور بعد اشتباك قبيح مع محمد صلاح”، قائلة: انتهت المنافسة وحان الرحيل.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح ماذا قالت الصحافة العالمية عن مشادة نجم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح.. ماذا قالت الصحافة العالمية عن مشادة نجم ليفربول مع كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية محمد صلاح.. ماذا قالت الصحافة العالمية عن مشادة نجم ليفربول مع كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية أشعلت مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب، الأجواء في الصحافة العالمية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما شهدته مباراة ليفربول أمام وست هام، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. مشادة محمد صلاح وكلوب... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :